خدمات البعثة :
المعلومات و الخدمات الإضافية والغير مشمولة ضمن الخدمات العامة للمواطنين والزائرين
خدمات الزوار (الوافدين)
التصديقات :
على مراجعي السفارة للتصديقات على كافة المستندات والوثائق الشخصية والتجارية مراعاة الآتي :
1] تصديق الوثائق والمستندات مسبقاً من وزارة الخارجية الماليزية قسم القنصلية :
Wisma Putra, No 1, Jalan Wisma Putra, Precinct 2, 62602 PUTRAJAYA
Phone: +603-8000 8000 Faxs: 603-8889 1717, 603-8889 2816
EMAIL Email: webmaster@kln.gov.my
2] توريد رسوم التصديقات إلى حساب السفارة.
3] الحضور في الوقت المحدد للتقديم و الاستلام
التقديم : من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً
الاستلام : اليوم التالي خلال دوام السفارة من 9 صباحاً حتى 4 مساءاً .
4] الاتصال بالقسم القنصلي بالسفارة للمزيد من المعلومات و الاستفسار.
5] لا تستقبل السفارة التصديقات التجارية من مندوبي الشركات إلا برسالة تفويض على الأوراق المروسة للشركة .
خدمات المواطنين :
في حالة فقدان الوثائق الخاصة للمواطنين (جوازات، بطاقة شخصية، وغيره ) ، يجب عمل محضر في أقرب نقطة شرطة لمكان الحادث، والاتصال بالسفارة لطلب المساعدة .