خدمات البعثة


خدمات البعثة :

المعلومات و الخدمات الإضافية والغير مشمولة ضمن الخدمات العامة للمواطنين والزائرين

خدمات الزوار (الوافدين)

التصديقات :

على مراجعي السفارة للتصديقات على كافة المستندات والوثائق الشخصية والتجارية مراعاة الآتي :

1] تصديق الوثائق والمستندات مسبقاً  من وزارة الخارجية الماليزية قسم القنصلية :

Wisma Putra, No 1, Jalan Wisma Putra, Precinct 2, 62602 PUTRAJAYA

Phone: +603-8000 8000 Faxs: 603-8889 1717, 603-8889 2816

EMAIL Email: webmaster@kln.gov.my

2] توريد رسوم التصديقات إلى حساب السفارة.

3] الحضور في الوقت المحدد للتقديم و الاستلام

التقديم : من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً

الاستلام : اليوم التالي خلال دوام السفارة من 9 صباحاً حتى 4 مساءاً .

4] الاتصال بالقسم القنصلي بالسفارة للمزيد من المعلومات و الاستفسار.

5] لا تستقبل السفارة التصديقات التجارية من مندوبي الشركات إلا برسالة تفويض على الأوراق المروسة للشركة .

خدمات المواطنين :

في حالة فقدان الوثائق الخاصة للمواطنين (جوازات، بطاقة شخصية، وغيره ) ، يجب عمل محضر في أقرب نقطة شرطة لمكان الحادث، والاتصال بالسفارة لطلب المساعدة .